إعلان

رئيس "العربية للتصنيع": الدولة حريصة على رعاية الموهوبين والمتفوقين

03:34 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

حفل تكريم أوائل الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قال الفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، إن اهتمام القيادة السياسية بالدولة بالشباب وتأهيلهم ورعاية الموهوبين والمتفوقين منهم بالإضافة إلى تبني الابتكارات بالتعاون مع المراكز البحثية.

وأضاف التراس، على هامش حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمقر الهيئة، أن الشباب أصبح الآن يتولى مناصب نواب الوزراء والمحافظين في خطوة تؤكد إهتمام الدولة بالشباب المصري الواعد وأن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب وإنشاءالأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب خير دليل على إهتمام الدولة بتأهيل الشباب وإعدادهم الإعداد الجيد لتولي المسئولية في المرحلة المقبلة.

وكرم الفريق عبد المنعم التراس، أوائل الثانوية العامة للعام الحالي، وسط أجواء احتفالية امتزجت فيها مشاعر الفرحة والتقدير والفخر بأبنائنا من المتفوقين.

وشدد التراس، على أهمية اكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميًا، وبدنيًا وثقافيًا، واجتماعيًا، حتى يتمكنوا من تطوير مواهبهم، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع فهم ذخيرة المستقبل.

وأضاف أن النجاح يولد النجاح ووجه رسالة للطلبة أوضح فيها أن مصر مليئة بالنماذج الإيجابية والنقاط المضيئة في كافة المجالات كما حذر التراس من محاولات إفساد الشباب وحرب الشائعات والتشكيك في مجهودات الدولة المختلفة للإصلاح في كافة المجالات.

وأضاف التراس: "أنه يجب تحصين الشباب بالفكر والوعي المستنير لمواجهة تلك المحاولات".

وعقب انتهاء حفل التكريم توجه وفد طلبة أوائل الثانوية العامة إلى الشركة العربية الأمريكية للسيارات التابعة للهيئة، والشركة العربية للطاقة المتجددة.

فيديو قد يعجبك: