إعلان

بروتوكول تعاون بين "العربية للتكنولوجيا" وهيئة قضايا الدولة

02:46 م الإثنين 06 أغسطس 2018

الدكتور إسماعيل عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

وقع الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون بين كلية القانون بالأكاديمية العربية وهيئة قضايا الدولة، وممثلها في الاتفاقية المستشار حسين عبده خليل حمزة، رئيس الهيئة.

يأتي ذلك في ضوء إنشاء الأكاديمية العربية لكلية القانون بفرع القرية الذكية، والحاصلة على موافقة المجلس الأعلى للجامعات، والتي تمنح درجة الليسانس في الحقوق باللغة الإنجليزية.

وجرى توقيع البروتوكول بحضور أعضاء المجلس الخاص لهيئة قضايا الدولة، والدكتورة لبنى الشريف، نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم، والدكتورة رشا أبوالغيط، عميد كلية القانون، والدكتورة إيناس جابر، الأستاذ المتفرغ بالكلية.

وقال الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية، إن هذا البروتوكول يشمل العديد من أوجه التعاون بين الجانبين، أبرزها تدريب أولى دفعات كلية القانون بهيئة قضايا الدولة ابتداءً من الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن هذا البروتوكول يهتم بالتعاون العلمي والقانوني والثقافي في مجالات الاهتمامات المشتركة بين الطرفين، وينص على تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل ودورات تدريبية بالتنسيق بين الأكاديمية وهيئة قضايا الدولة.​

فيديو قد يعجبك: