إعلان

فرج عامر: السيسي لا يعرف طريقًا سوى الصدق والإيمان والحسم

02:28 م الأحد 26 أغسطس 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ‏أحمد علي:

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحمها، ماتت وانتهت إلى غير رجعة، مشيرا إلى أنه لا يقلق أبدا على مصر؛ لأنها دولة مؤسسات وبها قوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية وشعب عظيم وقائد شجاع لا يعرف أي طريق سوى الصدق والإيمان والصراحة والوضوح والحسم، ما جعل الشعب المصري العظيم يلتف بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية حوله.

وأضاف "عامر"، في بيان اليوم الأحد، أن استخدام جماعة الإخوان الإرهابية لبعض الأفراد والجماعات مثل ما حدث مع السفير معصوم مرزوق أسلوب خسيس ليس بجديد على جماعة الإخوان الإرهابية، خاصة أن هناك أموالا طائلة تحصل عليها الجماعة من الدول التي تمول وتشجع وتسلح وتأوي الإرهاب على أراضيها، وفي مقدمتها قطر وتركيا.

وأوضح أن مثل هذه الأمور لن تؤثر سلبيا على مصر لأنها دولة قوية ودولة مؤسسات قادرة على مواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي تواجهها داخليا أو خارجيا.

وحيا عامر أجهزة الدولة التي تتعامل بكل حسم وقوة وبالدستور والقانون ضد كل من تسول له نفسه المساس من قريب أو بعيد بالأمن القومي المصري، الذي هو خط أحمر لدى مصر قيادة وحكومة وبرلمانا وأحزابا وشعبا.

فيديو قد يعجبك: