إعلان

وزير الكهرباء يستعرض إنجازات شركة الإسكندرية.. تركيب 325 عدادًا ذكيًا

02:21 م الإثنين 14 مايو 2018

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

تابع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مستوى الأداء بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء؛ لتحسين الخدمة من خلال إزالة الاختناقات وتأمين التغذية لمغذيات الدخول، فضلاً عن إحلال لوحات توزيع الجهد المتوسط القديمة والمتهالكة، وإنشاء لوحات توزيع جهد متوسط جديدة؛ لاستيعاب الزيادة في الأحمال والتخفيف عن اللوحات القائمة.

وحسب بيان، اليوم الاثنين، استعرض المهندس حمدي عكاشة، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، تقريرًا حول ما جرى إنجازه فى كل من الإسكندرية، مراقيا، منطقة الحمام، وهي المناطق التي تقع في نطاق الشركة.

ولفت التقرير، إلى إنجازات الشركة حتى أبريل 2018، والأعمال التي جرى تنفيذها بالخطة الاستثمارية الذاتية، والموقف التنفيذي للعدادات الذكية، والموقف التنفيذي لتحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط المارة أعلى الكتل السكنية إلى كابلات أرضية، ونشاط الشركة في مجال ترشيد الطاقة بالإضافة إلى موقف الضبطية القضائية، وموقف حل شكاوى المواطنين.

وأضاف، عكاشة، أنه جرى الانتهاء من إحلال وتجديد للشبكة للحد من نسبة الأعطال والتي انخفضت بنسب ملحوظة بالإضافة لعدد من التوسعات؛ لمواجهة الطلب المتزايد على الطاقة، من خلال 48 محولًا، 87,3 كم شبكة هوائية رباعية مطورة، 113 عمود خط هوائي جهد متوسط، 42,9 كم كابلات جهد منخفض، 53 كم كابلات جهد متوسط، 3 كم / مسار خطوط هوائية جهد متوسط.

وأوضح "عكاشة"، أنه جرى تركيب حوالي 325 عدادًا ذكيًا، ضمن مرحلة الاختبار (POC)، والانتهاء من تحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط إلى كابلات أرضية بنسبة 100%، بإجمالي خطوط بأطوال تصل إلى حوالي 7.4 كم بتكلفة تصل 5.2 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان