إعلان

14 أبريل.. انطلاق "نقدر" أكبر ملتقى لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة

03:55 م الثلاثاء 03 أبريل 2018
14 أبريل.. انطلاق "نقدر" أكبر ملتقى لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة

شركة جوبزيلا للاستشارات العامة

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة جوبزيلا للاستشارات العامة، بالاشتراك مع جمعية التطوير والتنمية إطلاق مبادرة "نقدر" والتي تستهدف إقامة أكبرملتقى توظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة خلال شهر أبريل الجاري.

وتأتي هذه المبادرة استجابة لإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2018 عامًا لذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يتراوح عددهم ما بين 11 مليونًا إلى 14 مليون شخص.

يُذكر أن ملتقى نقدر المقرر إقامته في أبريل الجاري، لا يقتصر فقط على تقديم الوظائف، لذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن يسعى لتكوين منظومة كاملة من فرص العمل، التدريب، المنح الدراسية، لخدمة ذوي القدرات الخاصة، والتي تسعى لتأهيلهم لسوق العمل، بهدف دمجهم في المجتمع بشكل أكثر سلاسة، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من جهودهم.

وأعربت جمعية التطوير والتنمية وشركة جوبزيلا، الأهداف المراد تحقيقها، من خلال ملتقى نقدر، والتي تشمل توفير ما يقرب من 2000 فرصة عمل في أكثر من 10 مجالات، من خلال مشاركة ما يزيد عن 40 شركة.

ويأتي هذا الملتقى، في إطار حرص على دعم المجتمع المصري اجتماعيًا واقتصاديًا ورفع قدرات الشباب المصري من خلال برامج التدريب المتعددة لحديثى التخرج، بعد تجاوز عدد الحاصلين على منح التدريب منذ تأسيس جمعية التطوير والتنمية حتى الآن، 110 آلاف خريج، وبلغت نسبة التوظيف ما يناهز 91%، من إجمالي هذا العدد.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market