إعلان

"العاصمة الإدارية": طرح 2500 فدان مايو المقبل

01:45 م الإثنين 05 مارس 2018

للواء محمد عبداللطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

صرح اللواء محمد عبداللطيف، نائب رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن إجمالي المساحة المباعة في العاصمة الجديدة وصل إلى 5 آلاف فدان، لما يقارب 40 شركة، لافتًا إلى أن 3 شركات فقط هى من حصلت على قرار وزاري.

وأضاف عبداللطيف، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه سيتم طرح 2500 فدان على المستثمرين خلال شهر مايو المقبل، لافتًا إلى أن الشركة مستعدة لاستقبال أي مستثمر سواء كان عربي أو أجنبي أو مصري، للاستثمار في العاصمة على أي مساحة وأي نشاط.

وأوضح نائب رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه يتم تنفيذ ما يقرب من 60 ألف وحدة سكنية لمختلف المستويات داخل المشروع بنسبة تنفيذ تراوحت بين 80% و90%، فالمستهدف الوصول إلى 120 ألف وحدة سكنية.

وأكد أنه تم تحديد أكثر من موعد لطرح الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية، لكن هناك توجيهات بعدم تسليم أي وحدة داخل المشروع إلى وكل المرافق والخدمات كاملة بنسبة 100%، لافتًا إلى أنه سيتم طرح ما يقرب من 25 وحدة سكنية بالمشروع منتصف العام الجاري.

وعن مشروعات الطرق أكد عبداللطيف أنه تم تنفيذ 300 كيلو متر من الطرق الرئيسية بجانب 4 أنفاق و3 كباري،ى لافتًا إلى أن نسبة تنفيذ الطرق وصلت إلى 70%، فنحن نعمل في مشروع يعد من أكبر المشروعات القومية الجاري تنفيذها حاليًا.

ونوه إلى أن قيمة تنفيذ البنية التحتية للمرحلة الأولى بمشروع العاصمة الإدارية على مساحة 40 ألف فدان تبلغ 177 مليار جنيه، يتم الاعتماد على التمويل الذاتي بعيدًا عن اللجوء لموازنة الدولة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان