إعلان

السويدي: مصر تسير بخطى سليمة لبناء الدولة

02:51 م الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن مشاركة الشباب مهمة في مختلف المجالات بالمجتمع، مشيدًا بنسبة الشباب في البرلمان كدليل ملموس على مشاركتهم في الحياة السياسية.

وأضاف السويدي، في حوار له مع طلاب جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، اليوم الخميس، ضمن فعاليات ندوة الشباب وبناء الدولة ضمن سلسلة الندوات التي ينظمها الاتحاد العربي، تحت عنوان "نحو تفعيل دور الشباب في إطار استراتيجية التنمية المستدامة.. رؤية مصر 2030"، أن مصر تسير بخطى سليمة من أجل بناء الدولة وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات، لافتًا إلى أن الدولة تشهد نموًا اقتصاديًا كبيرًا.

ولفت رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى مجهودات الدولة المبذولة على صعيد المشروعات الصغيرة والمتوسطة المقدمة للشباب، فهناك جهاز حكومي خاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب، لافتًا إلى وجود مناقصة تطرحها الدولة للشباب لتأجير ملاعب الكرة وصالات الجيم ليديرها الشباب أنفسهم كمشروعات صغيرة وهو ما يعد مشاركة حقيقية بين مؤسسات الدولة والشباب لتنمية وبناء الدولة.

وحضر اللقاء، الدكتور أبو الفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون الطلاب، والدكتورة جهاد عامر نائب رئيس الاتحاد العربي لإعداد القيادات الشبابية، والدكتور صبحي عسيلة ممثلاً عن مؤسسة الأهرام بحضور الدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، ومجموعة من نواب البرلمان عن محافظة قنا، وعمداء وأساتذة كليات جامعة جنوب الوادي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان