إعلان

الصحة: مصرع وإصابة 24 مواطنًا في حوادث سير بـ3 محافظات

01:35 م الأحد 25 فبراير 2018

الكتور احمد عماد وزير الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، مصرع مواطنين، وإصابة 24 آخرين في حوادث سير بمحافظات مطروح، الدقهلية، والجيزة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عنه وفاة 2 وإصابة 7 آخرين؛ إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل، بطريق الإسكندرية مطروح بالكيلو 71، محافظة مطروح، وتم نقل جميع المصابين وحالتي الوفاة إلى مستشفى الحمام المركزى، بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني أسفر عنه إصابة 11 مواطنًا؛ إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أعلى الكوبري العلوي بشربين اتجاه دمياط، محافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شربين المركزي بمشاركة 6 سيارات إسعاف.

وتابع "مجاهد"، أن الحادث الثالث أسفر عنه إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أعلى محور صفط اللبن، اتجاه جامعة القاهرة، بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام بمشاركة 3 سيارات إسعاف.

ولفت "مجاهد" الى أن الإصابات في جميع الحوادث تراوحت ما بين اشتباه كسور بالعمود الفقري واشتباه نزيف بالبطن، وكسور بأماكن متفرقة الجسد في الذراع والساعد والحوض والساق، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح بالوجه والجسد، وكدمات وسحجات، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: