إعلان

المرشح الرئاسي موسى مصطفى يصل "الوطنية للانتخابات" لاختيار رمزه الانتخابي

12:38 م الخميس 22 فبراير 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

وصل المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، لاختيار رمزه الانتخابي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الخميس، لتوزيع الرموز الانتخابية على المرشحين في الانتخابات الرئاسية، حسب ما جاء في الجدول الزمني المنظم للعملية الانتخابية، ويتم توزيع الرموز الانتخابية على المرشحين، وفق أسبقية تقديم أوراق الترشح، مما يعني أن الرئيس السيسي له أحقية اختيار الرمز الانتخابي أولًا قبل المرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

والرموز الانتخابية التي حددتها الهيئة، وفق ما نشرته بالجريدة الرسمية، 15 رمزا انتخابيا هم: "النجمة، الشمس، الأسد، الحصان، النسر، الديك، الميزان، الطائرة، ساعة اليد، النخلة، المركب، المظلة، التليفون، النظارة، السلم".

وأكد المرشح "موسى"، في تصريحات لمصراوي، أن منذ لحظة تقديم أوراق ترشحه للهيئة اختار رمز "طائرة" بعدما علم باختيار الرئيس السيسي رمز النجمة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية خارج مصر أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، وداخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، وفي حالة الإعادة تجرى خارج مصر أيام 19 و20 و21 أبريل المقبل، وداخل مصر أيام 24 و25 و26 أبريل المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان