إعلان

24 ميديا .. غزو جديد لـ"سوق الديجيتال"

07:41 م الأربعاء 14 فبراير 2018

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

تكشف شركة 24 ميديا، الجمعة، تفاصيل الانطلاقة الجديدة لها وإعادة إطلاق موقعها رياضة 24، وتعاقداتها الأخيرة في سوق الديجيتال ميديا"، وما تهدف إليه في المرحلة المقبلة في ضوء التغييرات الجديدة .

يأتي ذلك في الحفل الضخم المقرر إقامته قريبا في فندق "نايل ريتز كارلتون"، الجمعة المقبل في الثامنة مساءً، بمشاركة مجموعة من نجوم المجتمع والرياضة المصرية .

كان رجل الأعمال أحمد دياب نجح في الاستحواذ على ٥٠ في المائة من شركة 24 ميديا مع الدكتور تامر تمام وعمرو الفقي وأحمد مجدي الجلاد، وأعاد تشكيل مجلس الادارة برئاسته واختياره العضو المنتدب للشركة، مع اعتماد خطتها في غزو "الديجيتال ميديا" ووضع السوق المصري على خريطة الإعلام الحديث، بمجموعة من الملفات والتحديات والتعاقدات الضخمة .

ونجحت الشركة في التعاقد مع عدد من النجوم لتقديم خدمتها المميزة، وهم سيف زاهر، وحازم إمام، وأحمد حسام "ميدو"، ومجدي عبد الغني، وخالد الغندور.

دياب: الرياضة مجرد بداية.. وانتظروا المفاجآت

وأكد أحمد دياب قدرة الشركة على تحقيق أهدافها الإعلامية المميزة والفريدة، والتي تكفي لوضع مصر على خريطة الاعلام الالكتروني والرقمي، موضحا أن أهداف الشركة تتمثل في إطلاق مجموعة كبيرة من المواقع في مجالات مختلفةٌ تغطي اهتمامات الناس وتمس مشاكلهم وقضاياهم اليومية، وأنها لن تتردد في تقديم العون المناسب لتحقيق أهدافها في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن الرياضة تمس قطاعاً كبيرًا من المجتمع "لذلك كان التركيز عليها لتصبح باكورة أعمالنا ومواقعنا، وحرصنا على الاختلاف بضم عدد كبير من النجوم لأول مرة في مجال الديجيتال ميديا" .

فيديو قد يعجبك: