• سارة أبوشعر للسيسي: أول مرة أرى رئيسًا يخصص وقته كله للشباب

    08:58 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
    سارة أبوشعر للسيسي: أول مرة أرى رئيسًا يخصص وقته كله للشباب

    سارة أبوشعر

    كتب- محمد عبدا لناصر:

    استعرضت الشابة سارة أبوشعر، الأمريكية المولد، الكويتية النشأة، تجربتها الناجحة بالجلسة الختامية بمنتدى شباب العالم، بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والرئيس السوداني عمر البشير.

    ووجهت سارة أبوشعر الشكر للرئيس السيسي، على تنظيم منتدى شباب العالم، لافتة إلى أنها أول مرة تشاهد فيها رئيس دولة يخصص وقته كله للاستماع للشباب، ويجلس في كل الجلسات ويسجل مناقشاته، ويتحاور مع الشباب، وهذا يدل على أن قضايانا تهم الجميع.

    وقالت: "في البداية أحب أن أقص عليكم قصتي، عندما كان عندي 7 أعوام، وجدت نفسي أقف أمام رجل يرتدى بدلة وقيل لي إنه رئيس دولة قوية للغاية، لكن لم أستوعب ذلك"، لافتة إلى أن هذا الرجل كان الرئيس جورج بوش الأب.

    وأضافت: "قال لي: سيدتي الصغيرة ما الذي تريديه عندما تكبري، فقلت أريد أن أصبح رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية، لكنني لم يكن لدى أي فكرة عن ما كنت أعنيه".

    وتابعت: "بعدما كبرت وجدت نفسي أعمل في البيت الأبيض، فهذه القصة بالفعل تدور في عقلي، حيث أنني شعرت حين كنت صغيرة أنه يمكنني أن أفكر في أحلام ضخمة، لكن حين كبرت أدركت النزاعات الموجودة في كل بلاد العالم".

    وأوضحت أن الشباب دائما يقال لهم أن يحصروا أحلامهم، لكن أقول أن أحلامنا يجب أن تكون كبيرة، فمن حق كل شاب أن يحلم بالمشاركة في بناء بلاده، فنحن الشباب نستحق أن نجد فرص تمكننا من تحقيقي أحلامنا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان