إعلان

مخرج مباراة الأهلي والترجي لمصراوي: فيديو أزارو خرج من غرفة الـvar

10:27 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

وليد أزارو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

فجر هشام عبدالودود، مُخرج مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي إفريقيا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الفيديو المُسرب لوليد أزارو أثناء تمزيق قميصه بالمباراة، مشيرًا إلى أنه خرج من غرفة "var" باستاد برج العرب.

وقال عبدالودود لمصراوي، اليوم الاثنين: "هناك شركة برتغالية تسمى (ميديا لوذ) تعاقد معها الاتحاد الإفريقي لتطبيق خاصية var، وتواجد في الغرفة مراقبًا من الاتحاد الإفريقي خلال المباراة".

وأضاف مخرج المباراة: "هناك احتمالين إما أن يكون الفيديو قد تم تصويره من خلال أحد الجماهير، وهو احتمال ضعيف، لأن اللقطة المسربة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر بها لوجو، أمام الثاني وهو الأقوى أن التسريب تم من غرفة var، لأنها تنقل جميع كادرات وكاميرات التصوير التابعة للتلفزيون المصري عبر شبكة أعدت خصيصا لمشاهدة كل اللقطات".

وتابع عبدالودود: "أنا كنت مهتم بمتابعة الحكم وضربة الجزاء، ولقطة آزراو لم أشاهدها حتى الآن، وقد يكون الفيديو خرج من غرفة var، لأنه الاحتمال الوحيد".

وأوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهاجم النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، مباراتين، وتغريمه مبلغ 20 ألف دولار، اليوم.

فيديو قد يعجبك: