منتخب مصر يواجه تونس.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

06:22 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018
منتخب مصر يواجه تونس.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

محمد صلاح

القاهرة- مصراوي:

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، في السادسة مساء، نظيره المنتخب التونسي، ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم والتي يستعرضها مصراوي في السطور التالية:

القاهرة.. يعقد الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات التجارية اجتماعا، يبحث خلاله تأسيس المكتب التنفيذي للمحكمة الاقتصادية العربية المنضوية تحت الاتحاد، لتسمية الرئيس ونائبه ومستشاريه وبقية أعضاء المكتب التنفيذي.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي ضيفه فريق 6 أكتوبر، على صالة "الأمير عبد الله الفيصل" بالجزيرة، في أولى مباريات الفريق ببطولة الدوري في الموسم الجديد.

القاهرة.. يلتقي منتخبات (سلوفاكيا وأوكرانيا)، و(هولندا وفرنسا)، و(قبرص وبلغاريا)، (جبل طارق وارمينيا)، (سلوفينيا والنرويج)، (ليشتنشتاين ومقدونيا)، و(ويلز والدنمارك)، في العاشرة إلا ربع مساء، وذلك في إطار مباريات دوري الأمم الأوروبية.

القاهرة.. يلتقي منتخبا الجزائر والسعودية لكرة السلة (رجال) في نهائي البطولة العربية للمنتخبات، في نسختها الـ23، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

بيروت.. يعقد الملتقى الثاني الدوري للاتحادات العربية النوعية المتخصصة، برئاسة السفير كمال حسن على الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية، برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بمشاركة أكثر من 40 اتحاداً من الاتحادات العربية الفاعلة والناشطة في منظومة العمل العربي المشترك.

الإسكندرية.. يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، في السادسة مساء، نظيره المنتخب التونسي، على ستاد برج العرب، ضمن تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

المنصورة.. يلتقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، قيادات الدعوة بالدقهلية بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور المحافظ الدكتور كمال جاد شاروبيم؛ لمتابعة سير العمل الدعوي بالمحافظة، ثم يفتتح بعض المساجد.

باريس.. يشارك الدكتور أنور مغيث مدير المركز القومي للترجمة بوزارة الثقافة، في احتفالية بعنوان (ليلة الفلسفة)، حيث يلقي محاضرة بعنوان (كونية الخطاب الفلسفي ومهامه الجديدة)، وذلك في إطار احتفالية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) باليوم العالمي للفلسفة.

الأقصر.. يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اللقاء الختامي لمشروع (1000 فتاة - 1000 حلم) بالأقصر؛ ليتعرف عن قرب على تأثير البرنامج على حياتهن، وذلك ضمن مشروع الشراكة بين المجلس الثقافي البريطاني والوزارة.

بوخارست.. يواصل لاعبو المنتخب الوطني للمصارعة الحرة، منافساتهم في بطولة العالم للعبة والمقامة حاليا في رومانيا، حيث يواجه إبراهيم عبد الحميد لاعب المنتخب الوطني بطل تركيا في دور الـ 32، بينما يواجه البطل المصري عمرو رضا بطل اليابان في دور الـ 16.

عواصم .. يلتقي منتخبا جنوب السودان وبوروندي، في الثالثة عصرا، فيما يلتقي منتخبا المغرب والكاميرون، في التاسعة مساء، وذلك ضمن تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

إعلان

إعلان

إعلان