إعلان

​تكريم 171 طالبًا بالجامعة الألمانية.. ومنصور: "نؤهلهم كسفراء لمصر"

12:14 ص الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كرم الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة ، 171 طالبًا بينهم 151 طالب متدرب لدورهم المؤثر في تعريف أقرانهم من الطلاب ببرامج وأنشطة الجامعة أثناء التحاقهم ببرامج التدريب الصيفية المدرجة للعمل التطوعي بإدارات الجامعة المختلفة كإدارتي شؤن الطلاب والمكتب لخاص لفرع الجامعة ببرلين.

وأكدت الجامعة أن البرامج تعد عنصراً أساسياً مكملاً للعملية التعليمية بالجامعة لخلق بيئة جامعية منضبطة وممتعة ومنتجة تساعد الطلاب على التفوق والتميز واكتساب المهارات اللازمة لمجابهة أسواق العمل.

كما كرمت الجامعة 20 طالباً لتميزهم الرياضي وحصدهم للعديد من الميدليات في مختلف الألعاب الرياضية بينهم 5 ميداليات ذهبية و8 فضية و9 برونزية وذلك أثناء مشاركتهم في بطولة الجامعات المصرية لعام 2017.

ورحب "منصور"، بالطلاب المكرمين معرباً عن فخره بما حققوه من إنجازات وما لمسه فيهم من تعاونهم وتحليهم بروح عمل الفريق الواحد وهو ما يؤكد مدى انتمائهم وتمسكهم بتطبيق قيم ومبادئ التي ترتكز عليها الجامعة في تأدية رسالتها التي تهدف إلى بث روح الاحترام والولاء والالتزام بالقيم والعمل بها والابتكار وإنجاز المهام في التوقيت الزمني المحدد من تأهيلهم لكى يصبحوا سفراء لجامعتهم ووطنهم الأم مصر.

وحث "منصور" الطلاب على بذل المزيد من الجهد ومداومة المشاركة في الدورات التدربية لما لها من مردود مؤثر في حياتهم الشخصية والمهنية ليحظوا حظو زملائهم خريجي الجامعة مستشهدا بقول مينا بخيت خريج الجامعة الذي اُختارته مجلة فوربس العالمية، ضمن قائمة ٣٠ مؤسس ورائد أعمال تحت سن الثلاثين عن فئة العلوم والرعاية الصحية لعام ٢٠١٧، إنه بدأ مسيرته العملية المهنية مبكرا عندما كان طالبا من خلال التدرب بإدارات بالجامعة.

وفي ختام الاحتفالية أكد منصور على مواصلة دعمه الشخصي للطلاب تم قام بتوزيع شهادات التكريم عليهم بحضور الدكتور ياسر جمال حجازي رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومديرى الإدارات بالجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان