إعلان

"الجيزة" تُكرم 13 أمًا مثالية على مستوى المحافظة - فيديو

07:55 م الأربعاء 22 مارس 2017

الجيزة تُكرم 13 أمًا مثالية على مستوى المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
فيديو- محمود طلعت:

كرمت محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، عشرة من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة في احتفالية أُقيمت بديوان عام المحافظة حضرها اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية مقدمة من المحافظة ومديرية التضامن.

وقال المحافظ، إنه ولأول مرة يتم تكريم ثلاث أمهات مثاليات بالديوان العام للمحافظة، ممن لهن قصص كفاح في تربية أولادهن وتعليمهم، كما تم تكريم عشر أمهات مثاليات وأم بديلة، وتكريم مدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن.

حنان عبد القوي، إحدى المكرمات والحاصلة على المركز الخامس، قالت إنها "سعيدة بالتكريم الذي رحشتها له ابنتها، من خلال التواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي، تقديرا لجهودها".

وقالت عبد القوي: "زوجي توفي منذ عام ٩٥، وتوليت تربية أبنائي الثلاثة، حتى تخرجوا جميعا من كلية الهندسة وشقوا طريقهم في الحياة"، وأضافت "أنا فخورة بأبنائي، وبتربيتي لهم وحملهم لكتاب الله"، مختتمة حديثها بـ"أبنائي هم تكريمي الحقيقي في الحياة".

حضر الاحتفال نواب المحافظ، أسامه شمعة وعلاء الهراس ومنال عوض، وعبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد.

تضمنت الأسماء المكرمة سامية السيد عمر، وسناء شعبان عبدالرحيم، وأم هاشم محمد عبدالحميد، ومحاسن بدرى إسماعيل، وحنان عبدالقوى محمد، وحكمة سيد الضوى، وعواطف عبدالرحمن علي، وصبرية حمدان عبدالله، ونورا سعد علي، وكامليا السيد إبراهيم، وهانم محمد محمد، وألحان محمد خيري، مدير إدارة الأسرة والطفولة.

ومن الديوان العام للمحافظة تم تكريم ماجده ناصف محمد، وجمال محمد عبدالمجيد، ونحمده محمود محمد.
وقال مجدى حسن محمد، وكيل وزارة التضامن، إن اختيار الأم المثالية يتم وفقاً لأسس ومعايير تطبقها اللجنة المشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان