إعلان

حدث ليلاً: مفاجآت "شفيق".. والشبورة تضرب الطرق الصحراوية

05:56 ص الإثنين 04 ديسمبر 2017

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- مصراوي:

شهد ليل الأحد وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، مجموعة من الأحداث الهامة على الصعيدين المحلي والدولي، ما بين ظهور الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق للمرة الأولى منذ عودته للإمارات، وتحذير مصر من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وعلى الصعيد الدولي، إعلان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، رسمياً فض الشراكة مع المليشيات الحوثية.

 

12 رسالة لـ"شفيق" في أول ظهور: "لم أحسم الترشح.. وسأتفحص الشارع"

أجرى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، مداخلة هاتفية عبر برنامج "العاشرة مساءً" في أول ظهور إعلامي عقب وصوله القاهرة أول أمس قادمًا على متن طائرة خاصة من الإمارات. أظهر فيها عدة مفاجآت.

للتفاصيل اضغط هنا

غلق صحراوي الإسكندرية والعلمين بسبب الشبورة

 

أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق طريقي القاهرة الإسكندرية الصحراوي، والعلمين الصحراوي، اليوم الإثنين، إثر انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية.

 

للتفاصيل اضغط هنا

مصر تحذر من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

أجري السيد سامح شكري وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا مساء اليوم الأحد بوزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ريكس تيلرسون تناول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع الإقليمية على خلفية ما تردد إعلاميا بشأن احتمال إعلان الولايات المتحدة الأمريكية اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

 

للتفاصيل اضغط هنا

علي عبدالله صالح يعلن فض الشراكة مع مليشيات الحوثي

والساعات الأولى من صباح الإثنين، أعلن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، رسمياً فض الشراكة مع المليشيات الحوثية. وقال صالح، إنه كان لا بد من إنقاذ الوطن من حماقة جماعة الحوثي.

 

للتفاصيل اضغط هنا.

البيت الأبيض: ترامب لم يتخذ قرارا بالاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل

 

 

أعلن مستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يتخذ قرارا بشأن الاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل. 

للتفاصيل اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان