إعلان

السويدي يقترح إنشاء منافذ لبيع السلع بمراكز الشباب

10:41 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

المهندس محمد السويدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

اقترح المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، تبني لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر برئاسة النائب محمد علي يوسف، بالاشتراك مع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، فكرة إنشاء منافذ لبيع السلع المنتجة من المشروعات الصغيرة، داخل مراكز الشباب، وذلك لدعم هذه المشروعات وتعزيزها وتشجيع الشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد علي يوسف، اليوم الثلاثاء وبحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

وقال النائب محمد علي يوسف، رئيس اللجنة، إن هذه الفكرة إحقاقا للحق تعود للنائب محمد السويدي زعيم الأغلبية وبعرض الفكرة على وزير الشباب رحب بشدة بهذا الأمر، بقوله إنه يساعد المواطن العادي واللجنة مستعدة لتبني الاقتراح والعمل عليها.

وأشاد يوسف، بأداء وزير الشباب والرياضة في رعاية الشباب وتأهيلهم، قائلًا: "كنت بقعد مع شباب بيجيلي إحباط لكن اليوم جلست مع مجموعة شبابية تلقوا تدريبات "يعتبروا أولاد خالد عبدالعزيز" وأصبت بالذهول فعلا بأدائهم، وقلت مصر لسه بخير، هذا الوزير يعمل في صمت لبلده ومش واخد حقه"، مشيرًا إلى أن اللجنة بصدد إعداد بروتوكول لتدريب الشباب بمختلف المحافظات، لاسيما مع نجاح المشروعات الصغيرة بمدن القناة.

بدوره، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد عبدالعزيز، على أهمية الاهتمام بالمشروعات الصغيرة في مجال الرياضة شأنها شأن الصناعة، قائلا: "الرياضة صناعة مهمة، ويمكن أن توفر فرص عمل هائلة للشباب".

وقال عبدالعزيز، إن حكومتي المهندس شريف إسماعيل، وإبراهيم محلب بذلتا مجهودًا كبيرًا في جميع المجالات، واتخذت قرارات صعبة، وتعد بداية انطلاقنا.

 

فيديو قد يعجبك: