إعلان

"الإسكان" توافق على تخصيص أراضي جديدة لتنفيذ مشروعات خدمية بـ4 مدن

11:37 ص السبت 16 ديسمبر 2017

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تخصيص قطعة الأرض الواقعة بالحي الخامس بمنطقة الجمعيات بمدينة سوهاج الجديدة، بمساحة 15000م2 لشركة جيل المستقبل للخدمات التعليمية، لإقامة مدرسة دولية بالمدينة.

وأشار "مدبولي" في بيان صحفي اليوم، أن تخصيص الأرض بنظام الشراء في ضوء التنسيق مع اللجان المختصة بالتسعير بالهيئة للمشروع، على أن تكون المعاملة المالية بسداد 15% من قيمة الأرض خلال شهر من تاريخ الإخطار، وباقي المبلغ على 7 سنوات (أقساط سنوية)، على أن يكون القسط الأول بعد عام من تاريخ سداد المقدم محمل بالأعباء، وطبقًا للقواعد المعمول بها بالهيئة، شريطة استكمال الدراسة الاقتصادية والملاءة المالية قبل التعاقد.

وأشار الوزير، إلى أنه تمت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض مسلسل رقم (أ) بالمجاورة الثانية بمساحة 6742 م2، بنشاط مدرسة، بمدينة أخميم الجديدة، لصالح شركة العبقرية الذكية للخدمات التعليمية والاستثمار العقاري، لإقامة مدرسة دولية لدراسة المناهج الدولية الخاصة.

كما وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية، على تخصيص قطعة أرض بمساحة 968.47م2 بمنطقة الـ2600 فدان بمدينة العبور الجديدة، لصالح الهيئة القومية للبريد، لإقامة مركز خدمة بريدية، طبقًا للاشتراطات البنائية المعمول بها للنشاط الإداري، وطبقًا للقرار رقم 232 لسنة 2009 بنظام الشراء بالأسعار المعمول بها حاليًا، والعرض على اللجنة المختصة بالتسعير بالهيئة لتحديد سعر المتر المربع، ووفقًا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

وتمت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض رقم (4 - 6) بمساحة حوالي 2.7 فدان، بالمنطقة السياحية والترفيهية، بمدينة بني سويف الجديدة بنشاط ناد، للنقابة العامة لصيادلة مصر، لإقامة نادٍ اجتماعي لنقابة الصيادلة ببني سويف.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان