إعلان

وزير الدفاع يلتقي نظيره الفرنسي لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة

12:02 م الجمعة 27 يناير 2017

الفريق أول صدقي صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان محمود:

نشر المتحدث العسكري، على صفحته على "فيسبوك" فيديو يعرض لقطات من لقاء الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، مع الفريق أول بيير دى فيلى، رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.
وتناول اللقاء تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والتحديات الإقليمية والدولية الراهنة والجهود الرامية نحو تحقيق السلام وحفظ الأمن والاستقرار لكافة شعوب المنطقة.
وأكد القائد العام خلال اللقاء، اعتزازه بعمق الروابط التي تجمع البلدين الصديقين والتي تلقي بظلالها على تحقيق المصالح المشتركة وتطابق الرؤى، تجاه زيادة التعاون والعمل المشترك بين البلدين في العديد من المجالات على نحو يدعم جهود الأمن والاستقرار والتنمية لكلا الشعبين الصديقين.
وكان الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، استقبل الفريق أول بيير دى فيلي أجريت لهم مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة بوزارة الدفاع، وعقد الجانبان جلسة مباحثات تناولت العديد من الملفات ذات الاختمام المشترك في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تربط البلدين وسبل تعزيز التعاون في ظل بروتوكولات التفاهم الموقعة بين البلدين للتعاون في مجالات الدفاع والتسليح والتدريب ونقل وتبادل العسكرية بين القوات المسلحة الفرنسية والفرنسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان