إعلان

أخبار متوقعة لليوم الاثنين .. أبرزها محاكمة مرسي

06:45 ص الإثنين 21 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

  

القاهرة – أ ش أ :

القاهرة..تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين آخرين من أعضاء جماعة الإخوان، وذلك في قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية وموجهة إلى مؤسسة الرئاسة، وتتعلق بالأمن القومي، وإفشائها إلى دولة قطر.

القاهرة..تنظم وزارة الآثار العديد من الفعاليات والأنشطة في عدد من المتاحف المصرية المختلفة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وذلك تحت رعاية وزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي.

القاهرة..يشهد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، احتفالية المحافظة بالتعاون مع المجلس الأعلى للثقافة بعيد الأم، وذلك بحديقة قصر ثقافة الطفل بحي السيدة زينب، حيث يتضمن الحفل عرضا فنيا للأطفال ذوى الإعاقة، إلى جانب توزيع شهادات التكريم على الأمهات المثاليات.

الإسكندرية..تفتتح مكتبة الإسكندرية معرضها الدولي للكتاب، الذي يستمر حتى الثالث من أبريل المقبل، بمشاركة كل من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والكويت، كما ستشارك كل من الدنمارك وإسبانيا في الأنشطة الثقافية للمعرض.

القاهرة..ينظم المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط دورة تدريبية في علوم المتاحف بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومنظمة "اليونسكو"، وتستمر على مدى 3 أيام، بهدف رفع كفاءة أمناء المتاحف المصريين واطلاعهم على أحدث طرق العرض المتحفي.

فيديو قد يعجبك: