• انطلاق مؤتمر "مصر وصناعة المستقبل" بجامعة عين شمس 12 أبريل

    07:16 م الإثنين 14 مارس 2016
    انطلاق مؤتمر "مصر وصناعة المستقبل" بجامعة عين شمس 12 أبريل

    كتب - وليد العربي:

    أعلنت جامعة عين شمس، عن تنظيم المؤتمر العلمي الخامس للجامعة تحت عنوان "مصر وصناعة المستقبل" نحو رؤى فكرية وعلمية، في الفترة من 12 إلى 14 من أبريل المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة.

    يعقد المؤتمر بحضور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و القائم بأعمال رئيس الجامعة، كما يناقش سبعة محاور رئيسية في المجال الثقافي، والمجال العلمي والتكنولوجي، والمجال الاقتصادي، والمجال الاجتماعي والتربوي، والمجال السياسي، والمجال الصحي و أخيراً المجالات البحثية.

    يشارك فى المؤتمر عددًا من السفراء وممثلي عدد من البعثات الدبلوماسية، وأعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات، و الباحثون، والطلبة، ومراكزالبحوث والمعاهد، بالإضافة إلى الهيئات الاقتصادية والتنموية بالقطاع الخاص والعام والغرف التجارية و مجموعة من القيادات، والعاملين بجميع الوزارات والقطاعات والإدارات الحكومية، إلى جانب خبراء بعض المنظمات الدولية و الإقليمية، و كذلك الشركات والمؤسسات والجهات المعنية بالإبداع والإبتكار وعدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية .

    وعلى هامش المؤتمر يتم تكريم العديد من العلماء والشخصيات ذات الإسهامات المتميزة ، كما يقام معرضاً يضم عدداً من المؤسسات التربوية و الشركات ومراكزالتدريب .

    وتختتم أعمال المؤتمر باحتفالية عيد الجامعة السادس و الستون والتى يتم فيها تكريم العلماء الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية وجوائز الدولة و التفوق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان