إعلان

وزيرة الهجرة تلتقي ممثلي اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا

02:47 م الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

التقت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج نبيلة مكرم عبد الشهيد، ببعض ممثلي اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا حيث أوضحوا نتائج اجتماعهم الأخير في جنيف بتاريخ 16 يناير 2016 ، وأكدوا علي مساندة الاتحاد للدولة المصرية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مصر خاصة فيما يتعلق بالدعم الاقتصادي وتشجيع مشاركة المصريين في الخارج في تنمية بلدهم.

ووفقا لبيان صحفي، اليوم الاحد، أوضح ممثلو الاتحاد أنهم يقوموا حالياً بمساعي جادة من أجل أن يشمل تمثيل الاتحاد جميع الدول الأوروبية تمهيداً لانضمامهم للاتحاد العام للمصريين في الخارج حتي يصبح ممثلاً لجميع المصريين في الخارج خاصة في أوروبا وبحيث يصبح مجلس إدارته يمثل أيضا اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا .

وأشارت الوزيرة، إلي الجهود المختلفة التي تقوم بها وزارة الهجرة الوليدة من أجل تكثيف التواصل مع كافة المصريين بالخارج وكيفية تقديم كافة الخدمات لهم ، وتشجيعهم علي دعم الاقتصاد المصري خاصة فيما يتعلق بمساهمتهم في شراء الشهادات الدولارية الادخارية التي سيعلن عنها قريباً جداً .

ووجه الاتحاد الدعوة للوزيرة للقاء بأعضاء اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا في خلال الشهور القليلة القادمة، وقد رحبت الوزيرة بالدعوة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان