إعلان

بالصور والفيديو.. أطباء المنيرة يحتجون دون إغلاق المستشفى في وجه المرضى

01:55 م السبت 20 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

تصوير – محمود بكار:

نظم أطباء مستشفى المنيرة العام، وقفة احتجاجية، اليوم السبت، أمام مستشفى المنيرة، استجابة لقرار الجمعية العمومية الطارئة للأطباء، التي عقدت في 12 فبراير الجاري، اعتراضًا على عدم محاسبة أمناء الشرطة الذين اعتدوا على أطباء مستشفى المطرية، وعدم تأمين المنشآت الطبية.

ورغم ذلك، لم يتأثر سير العمل داخل المستشفى، حيث فتحت العيادة الخارجية أبوابها، أمام المرضى لتلقي العلاج، وأكد الدكتور أحمد شوقي مدير المستشفى، لمصراوي، أن العمل داخل المستشفى يسير بشكل طبيعي، تنفيذًا لقرار الجمعية العمومية للأطباء بتنظيم الوقفات الاحتجاجية مع مراعاة عدم تعطيل العمل.

والتقطت عدسة مصراوي، صورًا تفيد استمرار العمل داخل المستشفى بشكل طبيعي، دون تأثير خلاف نقابة الأطباء مع الحكومة على تقديم الخدمة الطبية للمرضى.

وكانت النقابة العامة للأطباء، قد دعت خلال الجمعية العمومية الطارئة بتاريخ 12 فبراير الجاري، الاطباء علي مستوى الجمهورية للمشاركة في الوقفات الاحتجاجية لمدة ساعة واحدة مع مراعاة عدم تعطيل العمل وعدم رفع شعار أو هتاف سياسي، احتجاجًا على عدم محاسبة أمناء الشرطة المعتدين على أطباء مستشفى المطرية العام وعدم تأمين المستشفيات بصورة فعالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان