إعلان

مطالبات من "نائبات البرلمان" بإسقاط عضوية "عجينة"

04:36 م الأحد 02 أكتوبر 2016

كتب- أحمد علي:

واصل نواب البرلمان خطواتهم التصعيدية ضد النائب إلهامي عجينة رغم تقديمه "إعتذار عابر" من خلال ظهوره بإحدي القنوات الفضائية، حيث عقد "تكتل نائبات البرلمان" اجتماعا لأبرز كوادره النسائية تحت القبة لإتخاذ موقف صارم ضد "عجينة".

وأكدت النائبة لميس جابر أنه سيكون هناك "وقفة حازمة" ضد عجينة ستصل إلي حد المطالبة بإسقاط عضويته والتصويت على ذلك مع اللحظات الأولي لبداية دور الإنعقاد الجديد بعد غد الثلاثاء، معبرة عن إنزعاجها الشديد لما بات يمثله عجينة من إساءات متتالية لنواب البرلمان وصورتهم في الشارع.

وأضافت جابر أن التكتل الذي يضم 60 نائبة برلمانية في أقصي حالات غضبهم من عجينة ولا تعتقد انهم يمكن أن يتراجعوا عن إسقاط عضويته بسهولة، مشيرة إلي أن النائب المُثير للجدل دائما وجه إهانة إلي نساء مصر كلها وليس لزملائه من النواب وتحديدا النائبات بينهم.

يذكر أن النائب إلهامي عجينة الذي طالب بإجراء كشوفات عذرية علي طالبات "قبل وأثناء وبعد" فترة دراستهم الجامعية لمحاربة ظاهرة الزواج العرفي، وخلال ظهوره أمس ببرنامج النائب سعيد حساسين حاول الأخير "إستنطاق" عجينة والحصول منه علي إعتذار واضح خلال محاولات عديدة، ليتمادي عجينة في تبرير موقفه قبل أن يذكر "إعتذاره عن سوء فهم أفكاره" وعدم وصولها بشكل صحيح إلي الناس.

فيديو قد يعجبك: