إعلان

توقيع اتفاق صداقة بين "القاهرة" و"شينيانج" الصينية

09:52 ص السبت 30 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

شهد محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، توقيع اتفاقية صداقة وتعاون بين محافظة القاهرة، ومدينة شينيانج الصينية، لتعزيز التعاون بيت المدينتين في عدد من المجالات الثقافية والاقتصادية والرياضية.

وعرضت المحافظة، خلال توقيع الاتفاقية، صباح اليوم، السبت، فيلما تسجيليا لأهم إنجازات المحافظة خلال الفترة الماضية، من توسعة الطرق، وإعادة تخطيط الميادين الرئيسية بالقاهرة، ومشروعات الإسكان وتطوير العشوائيات، ومنظومة التحكم فى إشارات المرور بالقاهرة من خلال الكاميرات وإضاءة شبكات الطرق، ومراحل تطوير القاهرة الخديوية.

وقال المحافظ، إنه تم توقيع ٢١ مذكرة تعاون مشترك بين مصر والصين، منذ زيارة الرئيس الصيني الأخيرة لمصر، مشيرا إلى أن الوفد الصيني سيجري جولة سياحية لزيارة شارع المعز لدين الله الفاطمي، وقلعة صلاح الدين.

وكان محافظ القاهرة، قد شهد الأحد الماضي، توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين محافظة القاهرة وكبرى الشركات الصينية لتدشين عدد من المشروعات العملاقة في مجالات إنشاء وإدارة الجراجات الميكانيكية والإلكترونية، وتدوير المخلفات والنفايات وتوليد الطاقة والتخلص من ناتج التدوير ودفنه بشكل علمي آمن غير ضار بالبيئة؛ في إطار تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي المتنامي بين الجانبين المصري والصيني، عقب زيارة الرئيس الصيني والوفد المرافق لمصر مؤخراَ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان