إعلان

أول تعليق لباسم يوسف على الجلسة الأولى لمجلس النواب: "اللي بيحصل ده مهزلة"

10:09 ص الإثنين 11 يناير 2016

باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- باسل محمود:

 في أول تعليق للإعلامي الساخر، باسم يوسف، على أحداث الجلسة الأولى لمجلس النواب الجديد، قال إن المجلس يدعو للبكاء وليس الضحك.

وعلق باسم يوسف في تغريدة، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً :" مجلس الشعب و لا هو كوميدي و لا هو مسرحية لطيفة: اللي بيحصل ده مهزلة و يدعو للبكاء مش الضحك".

باسم يوسف: المجلس لا هو كوميدي و لا هو مسرحية لطيفة

وكان قد شهدت الجلسة الإجرائية للبرلمان المنعقدة أمس الأحد، العديد من أحداث الإرتباك و"الهرج"، كان أبرزها "واقعة مرتضى منصور"، بعد أن خالف رئيس نادي الزمالك، نص اليمين الدستورية، خلال أداءه القسم في جلسة الإجراءات الأولى بمجلس النواب، حيث قال " اقسم بالله العظيم أن التزم بمواد الدستور"، بدلًا من "أن التزم بالدستور".

ورفض مرتضى منصور أدائه القسم مرة أخرى قائلا: "أنا أديت اليمين، وبحترم مواد الدستور والأحكام الانتقالية، ولا وصاية عليا من المجلس، وشغل المخبرين انتهى من زمان، وأنا حر مش معترف بـ "25 يناير"، وأنا مش ملتزم بموضوع الإنشاء في أول الدستور، أنا أحترم فقط مواد الدستور والأحكام الانتقالية، إزاي أحلف على شيء مش مقتنع به"، وحينما حاول البعض إثناءه على أن يعيد القسم مرة أخرى، قال منصور "عليا الطلاق ما هحلف".

واقعة مرتضى منصور تثير أزمة في البرلمان

وبعد حالة من الجدل، أعاد مرتضى منصور، القسم بطريقة فكاهية.

 

جدير بالذكر إن الإعلامي الساخر باسم يوسف، يحل غداُ الثلاثاء، ضيفا على برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة "إم بي سي مصر".

وقالت الإعلامية وفاء الكيلانء، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "باسم يوسف نجم المتاهة الثلاثاء القادم".

باسم يوسف يعود للظهور على "إم بي سي مصر"

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لباسم يوسف، عبر شاشة "إم بي سي مصر"، منذ وقف برنامج "البرنامج"، في أبريل من العام الماضي.

Capture1

 

 

فيديو قد يعجبك: