إعلان

أخبار متوقعة اليوم السبت 9 مايو 2015

07:30 ص السبت 09 مايو 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

موسكو .. يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالات روسيا بالذكرى السبعين لاعياد النصر، والذي يشارك فيه عدد من القادة ورؤساء الدول والحكومات الصديقة لروسيا، وذلك بالعاصمة الروسية موسكو، ومن المقرر أن يشارك في العرض العسكري أكثر من 15 ألف جندي وضابط من القوات المسلحة الروسية، منها أفواج القوات البرية، والقوات البحرية، والقوات الجوية، وقوات الإنزال الجوي، وكتيبة الدفاع الجوي الفضائي، وكتيبة قوات الصواريخ الاستراتيجية، وغيرها من التشكيلات القتالية، وكذلك كتيبة حرس الشرف في القوات المسلحة الروسية، وقافلة من فرسان الفوج الرئاسي، وطلاب وطالبات المدارس العسكرية.

القاهرة.. يشهد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء يرافقه د . جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة وعدد من الوزراء افتتاح المرحلة الأولى من إعادة إحياء منطقة وسط المدينة (مشروع تطوير القاهرة الخديوية)، "شارع الألفي، ميدان عرابي" في احتفالية كبرى ستقيمها المحافظة.

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة، حكمها فى قضية اعادة محاكمة الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، والمتعلقة باتهامهم بارتكاب جريمة الاستيلاء على أكثر من 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية، وذلك بمقر اكاديمية الشرطة.

الجزائر.. يزور الرئيس التنزاني جاكايا مريشو كيكويتي الجزائر تلبية لدعوة من نظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقة. ومن المقرر أن يتم خلال هذه الزيارة، تقييم التعاون الثنائي ودراسة سبل ووسائل تعميقه وتطويره إلى شراكة تعود بالفائدة على الجانبين.

القاهرة.. يشارك الدكتور عادل عدوي وزير الصحة في اجتماع المجلس الأعلي للصحة والذي يعقد بمقر المعهد القومي للتدريب بالعباسية، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الدكتور سيد عبدالخالق وزير التعليم العالي والدكتور أشرف حاتم أمين عام المجلس الأعلي للجامعات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان