إعلان

"سي بي سي" لمرتضى منصور: نستهجن تهديداتك وتحرشك اللفظي بإعلاميي القناة

11:34 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

لميس الحديدي ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أكدت قنوات cbc استياءها الشديد مما وصفته بـ"التهجم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها مرتضي منصور تجاهها وإعلامييها والمساهم الرئيسي فيها المهندس محمد الأمين".

وذكرت القناة في بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، أن أخر هذه الاعتداءات ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة له علي قناة صدي البلد ببرنامج "علي مسئوليتي " الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي، حيث يواصل مرتضي منصور ما دأب عليه من قبل من تهديدات وتحرشات لفظية تصل إلي حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون.

وأضاف البيان أن "مرتضي منصور يمارس ذلك منذ سنوات، وأصبحت الملاسنات التي يطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً، وحيث أنه يواصل ذلك منذ رفع قرار الحظر عن التعامل معه صحفيا، والذي اتخذته نقابة الصحفيين المصريين أوائل هذا العام".

وقالت cbc في بيانها: " نستهجن ما يمارسه مرتضي منصور بهذا الشأن"، وطالبت غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية بتحمل مسئولياتها والقيام بدورها في هذا الشأن.

وأكدت cbc أنها لن تتردد في استخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي، وللحصول علي حقها وحق إعلامييها في ممارسة دورهم في مناخ محترم بلا بذاءات و لا بلطجة معنوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان