إعلان

بعد الأمطار والسيول.. الأرصاد تعلن توقعات الـ 4 أيام القادمة

12:39 م الأحد 25 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- باسل محمود:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس لمدة أربعة أيام قادمة بجميع أنحاء الجمهورية، والتي تشهد خلالها طقس غير مستقر على كافة أنحاء الجمهورية.

الأحد: طقس غير مستقر على كافة أنحاء الجمهورية يصاحبه انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مصحوباً بنشاط للرياح وتكاثر للسحب الممطرة، على أغلب أنحاء الجمهورية حتى القاهرة، تكون غزيرة ورعدية على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد تصل لحد السيول هناك، والرياح النشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

الإثنين: يستمر تكاثر السحب الممطرة على أغلب أنحاء الجمهورية حتى القاهرة، تكون غزيرة ورعدية على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد تصل لحد السيول هناك، ويمتد الانخفاض في درجات الحرارة ليشمل كافة أنحاء الجمهورية، ومازال البحرين المتوسط مضطربان وغير مهيئان للمحلاحة البحرية.

الثلاثاء: يستمر تكاثر السحب الممطرة على أغلب أنحاء الجمهورية حتى القاهرة، تكون غزيرة ورعدية على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد تصل لحد السيول هناك، ويمتد الانخفاض في درجات الحرارة ليشمل كافة أنحاء الجمهورية، ومازال البحرين المتوسط مضطربان وغير مهيئان للمحلاحة البحرية.

الأربعاء: يستمر تكاثر السحب الممطرة على أغلب أنحاء الجمهورية حتى القاهرة، تكون غزيرة ورعدية أحياناً على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد، ليسود طقس لطيف على كافة الأنحاء، معتدل على الصعيد، والرياح تنشط على البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وكانت قد تعرضت القاهرة الكبرى وبعض المحافظات، صباح اليوم الأحد، لسقوط أمطار متفاوتة الشدة، وصلت لحد السيول بالإسكندرية وبعض المناطق.

وفيما يلي التوقعات التفصيلية للأربعة أيام القادمة...

5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان