إعلان

وفد الكنيسة الألمانية: زيارة السيسي لبابا الفاتيكان تأكيد لمعاني السلام والمحبة

03:09 م الأحد 07 ديسمبر 2014

وفد الكنيسة الألمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أشاد وفد الكنيسة الألمانية، بالزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي بابا الفاتيكان مؤخرا، معربا عن تمنياته بأن تتضمن زيارة الرئيس المرتقبة إلي ألمانيا لقاء مماثلا مع قيادات الكنيسة الألمانية..

وأكد الوفد، خلال لقائه اليوم الأحد، بناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، أن مثل هذه اللقاءات مع القيادات الروحية في أوروبا من شأنها تعزيز صورة مصر والشعب المصري وقيادته ودورهم في تأكيد معاني السلام والمحبة والتفاهم علي المستويات العالمية.

ووفقا لبيان صحفي، تناول الوفد مع الوزيرة استفسارات عن أوضاع النازحين من سوريا في مصر ، ودور الجاليات المصرية في ألمانيا وأوروبا في دعم المشروعات التنموية الاقتصادية في مصر ، والتحضيرات الجارية لتنظيم المؤتمر الاقتصادي العالمي المزمع عقده في شرم الشيخ في مارس المقبل لدعم الاقتصاد المصري.

رأس الوفد الأسقف بترا موز هالر للكنيسة الانجيلية الألمانية، وكورنيلا تزيل رئيس مجلس إدارة الكنسية الانجيلية، القسيسة نادية كرشيه الكنسية الألمانية بالقاهرة ، والدكتور ثروت قادس رئيس مجلس الحوارات والعلاقات المسكونية بالكنيسة الانجيلية المسيحية في مصر ، ورئيس اتحاد المصريين بالخارج - فرع ألمانيا، بحضور السفير هاني خلاف مستشار الوزيرة مستشار الوزيرة للتخطيط والعلاقات الدولية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان