إعلان

محلب يكشف الموعد النهائي لإجراء الانتخابات البرلمانية

02:57 ص الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

كتب - محمد الحكيم:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، إن الانتخابات البرلمانية ستجرى مع بدايات العام الجديد 2015، وقانون تقسيم الدوائر سيصدر قريباً، والحكومة تعمل على تنفيذ خارطة الطريق.

وأضاف خلال حواره من أسيوط مع برنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، على فضائية "سي بي سي"، الاثنين، أن حكومته لا تملك رفاهية إهدار الوقت، والاعتماد على التقارير مدللًا على حديثه بالجولات الميدانية التي يجريها في مختلف المحافظات، وكذلك الوزراء.

وتابع: "أنا كمسؤول أحاول من خلال جولاتي الميدانية الوقوف على هموم ومشاكل المواطن والتقييم يتم طبقًا لمنظومة ومعايير محددة للجميع"، مشيرًا إلى أن المرحلة الانتقالية يجب أن يكون لها أسلوبًأ جديدًا للإدارة فأهم ما يميز المرحلة الجديدة هو الإسراع في التنفيذ.

واستطرد: "يكفي حجم الشهادات الدولية التي حصل عليها الاقتصاد المصري وأنه بدأ يخطو نحو الامام فالهدف خلال الفترة المقبلة هو المضي قدماً في الاصلاح التشريعي ووجود قوانين محفزة للاستثمار بالشكل المناسب".

ولفت النظر إلى أن فئة قليلة من الطلاب هي التي تقف وراء ما وصفه بـ"الشغب في الجامعات"، واصفًا تلك الفئة بـ "المضللة"، والجامعة مكان للتنوير والبحث، وليس للمظاهرات، على حد تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: