إعلان

تيار الاستقلال يشكل دروعاً بشرية حول لجان الاستفتاء لحمايتها من الإخوان

09:09 م الأربعاء 15 يناير 2014

تيار الاستقلال يشكل دروعاً بشرية حول لجان الاستفتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

شكل شباب تيار الاستقلال، دروعاً بشرياً حول مقار اللجان الفرعية للاستفتاء لحماية مقار اللجان من اعتداءات و عمليات الشغب التي يقوم بها جماعة الإخوان و أنصارهم.

و قررت حملة تيار الاستقلال، استمرار لجان المتابعة و التوعية من الشباب حول مقار اللجان، حتى تمام عمليات الفرز و منع أية محاولات تستهدف التلاعب فى صناديق الاستفتاء أو الاعتداء عليها و ابلاغ الأجهزة الأمنية و اللجنة العليا للانتخابات، فوراً عن أية تجاوزات فى هذا الصدد.

وفي نفس السياق، تلقى تيار الاستقلال طوال اليوم الثاني لعملية التصويت على دستور مصر، ما يقرب من 2650 بلاغا طالب أغلبها بمعاونتهم فى معرفة مقار لجانهم الانتخابية.

كما تلقى الخط الساخن، العديد من الشكاوى التي تطالب رئاسة الجمهورية و اللجنة العليا للانتخابات، بمد فترة التصويت الى غدا الخميس.

كما رصدت لجان تيار الاستقلال بالمحافظات ازديادا ملحوظا فى اقبال المرأة و الفتيات على التصويت بحشود كبيرة، و رصدت أيضا استمرار معاناة العديد من المواطنين بسبب بُعد المسافة بين محل اقامتهم و مقار اللجان الانتخابية.

و ناشد شباب تيار الاستقلال، باستمرار عملية الفرز فى اللجان الفرعية و السماح لهم بمتابعة عملية الفرز من مختلف لجان الجمهورية

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان