إعلان

حزب التجمع: ''مصر توحدت من جديد''

12:29 ص الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

هنأ حزب التجمع جماهير الشعب المصري العظيم بانتصار ثورته المجيدة والعظيمة بعد أن خرج عن بكرة أبيه في حشود هائلة من القرى والنجوع والبنادر في قبلي وبحري.

وقال الحزب في بيان له مساء الأربعاء، ''إن الشعب المصري العظيم نجح في فرض إرادته وتصحيح المسار الخاطىء لثورة 25 يناير العظيمة بعد عام كئيب من حكم الإخوان الفاشي''.

ووجه الحزب رسالة إلى الشعب قائلًا، ''لقد استطعتم يا شعبنا العظيم بإرادتكم الحرة وإصراركم الذي أذهل العالم أن تعيدوا مصر لحضن أبنائها الأوفياء وأن تعيدوا لمصر وجهها الحضاري المدني الديمقراطي كوطن يتعايش على أرضه الجميع مهما اختلفت التوجهات السياسية أو الدينية .. لقد استطعتم بتصميمكم المذهل أن تنتصروا على قوى التكفير والظلام التي سعت نحو تقسيم مصر على أساس طائفي ومذهبي وأدخلت البلاد في دوامة الدكتاتورية''.

وأضاف الحزب أن مصر توحدت من جديد، قوات مسلحة وشرطة وقضاء وكتاب ومثقفون وفنانون وعمال وطلبة وفلاحون وموظفون ومهنيون، رجال ونساء، كبار وشباب، بشكل لم يسبق له مثيل في تاريخها البعيد بفضل الثورة العظيمة التي لا تعرف الانتقام من أحد وتفتح ذراعيها لأبنائها على أسس مبادىء ثورة 25 يناير العظيمة، لكنها تلفظ دعاة العنف والقتل والإرهاب والتكفير، لتبقى مصر حضناً دافئاً لمسلميها ومسيحييها مواطنين متساويين في الحقوق والواجبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان