إعلان

''الإنقاذ'': جاهزون للمشاركة في الانتخابات.. ونرفض قرض النقد

09:06 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

ناقشت قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، في اجتماعها بمقر حزب المصريين الأحرار، الأربعاء، عدد من القضايا التي طُرحت على الساحة السياسية.
 
وقال سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، إنه تم مناقشة موضوع قرض صندوق النقد الدولي خاصة بعد الاجتماعات التي جمعت عدد من قيادات الجبهة لبعثة الصندوق الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تم رفض صندوق النقد الدولي.
 
وأشار عبد العال، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، إلى أنه يرجع السبب الرئيسي وراء رفض هذا القرض إلى أنه يقوم على أساس دعم الموازنة العامة للدولة، ولسد هذا العجز، لافتًا إلى أن هذا ما ترفضه الجبهة شكلًا وموضوعًا، حيث يمكن وضع حلول أخرى غير الاعتماد على هذا القرض في سد هذا العجز.
 
 وأضاف أن الجبهة قدمت عدد من الحلول حتى يتم الاستعانة بها لسد هذا العجز، مؤكدًا أنه سيتم تقديم العديد من الحلول الأخرى في الفترة القادمة للمساهمة في النهوض بالاقتصاد والتغلب على الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر الآن.
 
وقال القيادي بجبهة الإنقاذ إنه قد تم مناقشة أيضًا الفعاليات التي سيتم المشاركة فيها في يوم عيد تحرير سيناء، مؤكدًا أن الجبهة ستقوم بعمل زيارة يوم 15 مايو القادم، بالعريش للاحتفال بهذا اليوم، وعن الإعداد للمؤتمر العام الذي تم تحديد موعد له يوم 17 مايو القادم، قال عبد العال، إنه يتم العمل على هذا الأمر داخل المكتب التنفيذي للجبهة بقيادة فؤاد بدراوي، وأن الجبهة في انتظار تفاصيل هذا الأمر والذي سيتم رفعه لقيادات الجبهة لمناقشته بشكل موسع في الفترة القادمة.
 
وعن الانتخابات البرلمانية، قال إنه قد تم مناقشة إمكانية المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة، قائلًا ''ليس لدينا أي مشكلة في المشاركة في الانتخابات البرلمانية القامة شريطة أن تتحقق مطالبنا فيما يخص نزاهة العملية الانتخابية وقواعد تضمن نزاهة وقانونية الانتخابات وسلامة قاعدة بيانات الناخبين''.
 
 وأكد على أن الجبهة جاهزة للدخول في الانتخابات، قائلًا ''الإخوان يتحدثون دائمًا على إننا لا أعلنا المشاركة دون أسباب، ولكن ها نحن نعلن أننا جاهزون للمشاركة في الانتخابات البرلمانية، ولكن لابد من توفر الشروط التي تضمن نزاهة العملية الانتخابية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان