إعلان

عبدالعليم داوود: إذا لم يقدم مرسي أدلة المؤامرات فهو خائن ( فيديو )

02:13 م الثلاثاء 26 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد عبدالعليم داوود عضو مجلس الشعب السابق أن الرئيس محمد مرسي وحزب الحرية والعدالة وهشام قنديل رئيس الوزراء منحوا الغطاء السياسي لمحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي والمحكمة الدستورية وتشكيل ميليشيات في أحداث الاتحادية على حد قوله.

وأضاف داوود خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صباح البلد'' المذاع على فضائية صدى البلد صباح اليوم الثلاثاء أنه من حق المتظاهرين التظاهر أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم ماداما هذا المقر هو المقر الحقيقي للحكم في مصر على حد قوله.

وقال عضو مجلس الشعب السابق ''أنا اتهم الرئيس محمد مرسي بالخيانة إذا كان لديه أدلة ضد جبهة الإنقاذ الوطني ولم يتقدم بها للنائب العام، فلو هناك أطراف من الجبهة أخذت أموال من الخارج لإحداث فوضى في مصر قدم هذه الأدلة للنائب العام''.

وانتقد عضو مجلس الشعب السابق كلمة الرئيس مرسي في مؤتمر دعم المرأة الأخير مؤكدا أن كلمته كانت بمثابة غطاءا سياسيا لمن يحاصرون مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرا إلى أن انتقاداته للإعلام والإعلاميين في المؤتمر كانت يمكن أن تشعل الموقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

وعن مدى وجود تشابه بين أجواء اعتقالات سبتمبر 81 وبين قرارات النائب العام بضبط وإحضار عدد من الشخصيات السياسية أكد عبدالعليم داوود أن قرارات الضبط والإحضار هي جس نبض لترهيب المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان