إعلان

طلاب الإخوان بهندسة عين شمس ينظمون مسيرة لمرور شهر على مقتل بلال علي

02:49 م الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين مصطفى:

نظم العشرات من طلاب الإخوان، صباح اليوم الخميس، مسيرة بكلية الهندسة بجامعة عين شمس، تزامنا مع مرور شهر على وفاة زميلهم بلال علي، والذي توفي في أثناء مشاركته في مسيرة لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي بطريق النصر بمدينة نصر.

ردد الطلاب هتافات من بينها ، "هما الطلبة اتقتلوا ليه هما الطلبة اتسجنوا ليه يمكن هتفوا ضد العسكر"، "ايوه أنا بهتف ضد العسكر"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، "من كاريكا لحد بلال مش هنسيب حق الابطال".

فيما قال حازم طارق المتحدث باسم ما تسمى حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة عين شمس، إنهم نظموا هذه المسيرة لمرورشهر على وفاة زميلهم بلال علي، ولم يتم القصاص ممن قتلوه، معلناً تضامنهم مع طلاب الأزهر الذين تم الحكم عليهم بمجموع أحكام 17 سنة سجن للمتهمين جميعا، مضيفا أنهم غير معترفين بقرارات التظاهر التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف محمد أبو الليل الأمين العام المساعد لطلاب حزب الوسط بالجامعات، أنه شارك فى المسيرة للمطالبة بالقصاص للشهداء لزملائهم بداية من كاريكا أحد ضحايا أحداث مجلس الوزارء وحتى بلال على الذى توفى اثناء مشاركته فى إحدى المسيرات، مؤكدا أن فاعلياتهم مستمرة حتى سقوط ما يسمى "حكم العسكر" .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان