إعلان

اختيار ''جهامة'' وكيلًا للائتلاف العام للقبائل العربية المصرية

09:54 م الأحد 26 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - (أ ش أ):

صرح راشد السبع، رئيس الائتلاف العام للقبائل العربية المصرية، بأنه تم اختيار عبد الله جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء ومجلس قبائل وسط سيناء، وكيلًا للائتلاف العام للقبائل العربية المصرية.

وأضاف السبع في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أنه تم اختيار جهامة في الجلسة التي عقدها الائتلاف بحضور الأعضاء، وممثلي القبائل العربية من مختلف المحافظات.

ومن جانبه قال عبد الله جهامة: ''إنه آن الأوان لكي تقوم القبائل العربية بالدور الرئيسي، والفعال، والتكاتف مع أجهزة الأمن بالدولة، وتقف معهم صفًا واحدًا لمقاومة الفساد، ومحاولات العبث بأمن مصر، وحدودها من جميع الجهات''.

وأكد جهامة أن زمن التهميش قد ولى إلى غير رجعة، وأن أبناء القبائل لن يمسهم الظلم بعد الآن؛ لأن جميع أجهزة الدولة تضعهم في قمة أولوياتها في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن أبناء القبائل البالغ عددهم أكثر من 15 مليون شخص منخرطين حاليًا في كافة الوظائف بالدولة بجميع محافظات مصر، ويشكلون جزءًا مهمًا من نسيج المجتمع المصرى.

ويذكر أن ائتلاف القبائل العربية المصرية يضم كافة القبائل المنتشرة على حدود مصر الشرقية، والغربية، وفي أسوان، وصعيد مصر، وبعض محافطات الدلتا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان