إعلان

تأجيل استئناف فتاة طوخ لـ5 سبتمبر لسماع الشهود

02:46 م الأربعاء 25 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد وأحمد الشرقاوي :

أجلت محكمة مستأنف طوخ الاستئناف المقدم من فتاة الفعل الفاضح "نسريبن رمضان" على الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر و كفالة 500 جنيه لايقافه والمتهة بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام مع النائب السابق علي ونيس داخل سيارة ملاكي على الطريق الزراعي السريع بالقرب من مدينة طوخ، لـجلسة 5 سبتمبر لسماع شهادة الشهود و ضم محضر الاحوال.

و قال أحمد منصور محامى نسرين أن هناك تناقضا فى أقوال الشهود الذى استندت عليه المحكمة فى حكمها، حيث اختلفت رويات الشهود،  مما يجعل وجود عيوب فى الحكم الصادر ضد نسرين، لذلك طالبوا بمناقشة شهود الإثبات مرة أخرى أمام دائرة الاستئناف.

و أشار الدفاع إلى أنهم طالبوا بضم دفتر الأحوال الخاص بالقسم للقضية لمعرفة القوات المرافقة للضابط أحمد بهاء أثناء الواقعة، و التأكد من تواجد جميع الشهود فى نفس توقيت الواقعة مع القوة المرافقة للضابط، أو اذا كان هناك بعض الاشخاص الذين شهدوا أمام النيابة فى الوقت الذى لم يكونوا متواجدين فيه.

و ذكر دفاع نسرين بأنها حضرت اليوم لأنها متهمة فى القضية و لزاما عليها ان تحضر.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد أخلت سبيل الفتاة المتهمة بعد أن حضرت من محبسها بسجن القناطر الخيرية إلى مركز شرطة طوخ وسط حراسة أمنية وبصحبة محاميها وبعض ذويها، وتم إخلاء سبيلها بعد دفعها 500 جنيه كفالة لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقها من محكمة جنح طوخ بالحبس 6 أشهر وذلك تنفيذا لحكم محكمة جنح طوخ.

يذكر أن محكمة جنح طوخ برئاسة المستشار محمود السعيد قد قضت بمعاقبة علي ونيس عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور السلفي بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه لوقف التنفيذ في تهمة الفعل الفاضح، و6 أشهر وكفالة 500 جنيه لوقف التنفيذ في تهمة التعدي على أفراد القوة غيابيا.

كما قررت المحكمة حبس الفتاة نسرين ر ع طالبة جامعية 6 أشهر وغرامة 500 لوقف التنفيذ، وألزمتهما بالمصاريف في التهمة الموجهة إليها بارتكاب الفعل الفاضح ، كما قررت المحكمة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان