إعلان

التفتيش القضائي ينهى التحقيقات في اتهام ''الشرابي'' بالعمل في السياسة

05:05 م الإثنين 03 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

استمعت إدارة التفتيش القضائي بوازرة العدل، برئاسة المستشار زغلول البلشي، إلى أقوال المستشار وليد الشرابي المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، فى الشكاوى المقدمة ضده، من عدد من القضاة، بشأن اشتغال الأخير بالسياسية وهو الأمر المحظور على القضاة .

وعلم ''مصراوي'' من مصادر مطلعة، أن البلاغات التى قدمت ضد الشرابي ترجع إلى شهر يونيو الماضي، وتم الاستماع إلى أقوال الشرابي فيها ولم يتم اتخاذ القرار حتى الآن بشأنها.

وأضافت المصادر أن إدراة التفيش القضائي، لم تتلق حتى الآن أي شكاوى، بخصوص زيارة المستشار وليد الشرابي إلى مكتب ارشاد جماعة الاخوان المسلمين، أو أيا من التيارات الاسلامية، مؤكدًا أنه فى حالة تلقِ أي شكاوى سوف يقوم التفتيش القضائي على الفور بالتحقيق فيها .

يذكر ان بعض وسائل الاعلام  نشرت زيارة المستشار وليد الشرابي، لمكتب إرشاد جماعة الاخوان المسلمين، بينما أكد الشرابي في تصريح سابق أنه التقى فى الفترة الماضية العديد من القوي الاسلامية ولم يذكرها، مشددا على أن اللقاء كان بهدف رأب الصدع، وتقليل الفجوة بين التيارات الاسلامية والقضاة، وكذلك إقناع الإخوان بتعديل مكان مليونية الشرعية والشريعة من ميدان التحرير إلى أى مكان آخر وهو ما نجح فيه - على حد وصفه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان