إعلان

حشمت: حديث مرتضى عن تهنئتي له بالبراءة غرضه تشويه سمعتي

04:42 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أكد الدكتور جمال حشمت، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أنه لم يجري أي اتصال هاتفي بالمستشار مرتضي منصور، على الإطلاق، مشيرا إلى أنه تمت مفاجأته باتصال هاتفي من شخص كان معه وقت الإفراج عنه، يبلغه ببراءة ''منصور''  وأنه بجواره ويريد أن يحدثه.

وقال في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي اليوم، نشرته الصفحة الرسمية له على موقع ''فيسبوك''، إنه وجد مرتضي منصور معه على الخط وشكره علي طلب الاحاطة الذي تقدم به ''حشمت'' ضد اقتحام مكتبه بدون إذن نيابة وبدون وجود عضو نقابة المحامين.

وأشار ''حشمت''، الذي يتواجد خارج البلاد لزيارة للبرلمان النرويجي مع عدد من ممثلي الأحزاب المصرية، إلى أن الحديث الدائم عن ما سُمي بتهنئته لمرتضي منصور، يثير شكوك كثيرة، إما للتشويه، أو فتح مجال لمزيد من المزايدات والخلط المتعمد التي نربأ بالجميع أن يخوض فيها.

وشدد حشمت على أنه منحاز إلى محاكمات عادلة تعاد بما يحقق عودة حق كل الشهداء والمصابين، وأن أي مزايدات علي ذلك غير مقبولة، مؤكدًا أن الحقوق لن تسقط ، وأن أي مزايدة أو خلط يتم الترويج له إنما يعبر عن عقول فارغة ونفوس رخيصة.

وأوضح المكتب الإعلامي أن موقف مرتضي منصور الشهير في البرلمان معه، أمر لا يُنسي ويُشاد به دائما، ولكن دماء الشهداء وحقوق المصابين لن يساوم حشمت عليها أو يهادن فيها، ولن تنسي، وستحقق عاجلا شاء من شاء أو أبى من أبى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان