إعلان

وزير الطيران: الحجاج المنصوب عليهم لن يتم تسفيرهم

01:16 م الأربعاء 24 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

قال سمير إمبابي، وزير الطيران المدني، إن جميع الحجاج المصريين المتواجدين حاليا بالأراضي المقدسة بخير، وأن هناك بعثة من مصر للطيران سافرت للتجهيز إلى رحلات عودة الحجاج.

وأضاف الوزير، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور، في برنامج صباحك يا مصر، اليوم الأربعاء، على قناة ''دريم''، أن أولى الرحلات الرسمية لعودة الحجاج ستبدأ يوم 30 أكتوبر الجاري، وهناك فريق عمل مصري في مطاري المدينة المنورة وجدة لتسهيل عودتهم.

وحول تعرض بعض المتقدمين للحج السياحي للنصب من بعض الشركات، والذين لا يزال بعضهم متواجدا في مطار القاهرة على أمل السفر لأداء الفريضة، أكد ''إمبابي'' أن الوزارة حصلت على صور ضوئية من التذاكر التي بحوزة من تعرضوا للنصب، كاشفا أنه تم بالفعل تحديد شركات السياحة المتورطة، وستتم معاقبتها.

وأعرب الوزير عن أسفه لعدم قدرة الوزارة على تسفير المنصوب عليهم من المتقدمين للحج، لأن السلطات السعودية هي التي تقوم بتنظيم الموسم، ولا أحد يستطيع التدخل في شئونها.

وحول الحالة الصحية للحجاج، أكد وزير الطيران أن هناك فرقا طبية مصرية تتابع الحجيج وتقدم لهم كافة الخدمات الصحية بشكل مستمر، كما أن السلطات السعودية أيضا تقوم بخدمة الحجاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان