إعلان

جمال عيد : ''احنا ولاد الكلب بتوع حقوق الانسان''

05:21 م الخميس 29 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
قال جمال عيد رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان، ان اقتحام بعض قوات الجيش، لنحو 18 منظمة حقوقية هو امر كان متوقعا، مستاءلا'' هل حدث بالتاريخ ان تركت سلطة عسكرية مستبدة منظمات حقوق الانسان تعمل دون الاعتداء عليها؟'' .
 
واضاف عيد فى تغريدات متواصلة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ''مش حنسيب مصر، وإما ندافع عن حقوق المظلومين في المحاكم كمحامين أو نتواجد في نفس المحاكم كمتهمين، سيان عندنا'' .
 
وانفعل جمال بشدة من اتهامات التمويل الخارجي التي قالت السلطات انها سبب اقتحام المراكز الحقوقية قائلا، '' احنا ولاد الكلب بتوع حقوق الانسان ، بتوع التمويل وقتل الثوار وحرق المتظاهرين في افران الغاز، والاعتداء على الفتيات وتعريتهن'' .
 
ونفى عيد خبر اقتحام الشبكة العربية، مضيفا فى الوقت ذته ان المؤسسة الحقوقية كانت قد بدأت فى العمل على قضية استيلاء اسرائيل على سفينة مصرية واعتقال 14مصري ولكنها لن تتمكن من الاستمرار ، قائلا ان ''المجلس العسكري يعتم على الموضوع''  .
 
ووصفت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان فى بيان لها، اقتحام المراكز الحقوقية بانه نقلة نوعية فى الهجوم الذي تتعرض له  بهدف ارهاب النشطاء والحقوقيون وتكميم أفواههم وتجميد نشاطهم الداعم لحقوق الانسان والمناهض لسياسات القمع والتعذيب

اقرأ ايضا :

جمال عيد: (إدارة الدولة ليست جلباب قصير ولحية وحجاب)

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان