إعلان

نائب مرشد الإخوان : زيارتنا لقطاع غزة تحققت بفضل ثورة يناير

10:38 م الإثنين 31 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - أ ش أ

قال جمعة أمين نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن زيارته ووفد من الجماعة لقطاع غزة، لم تكن لتتحقق لولا قيام ثورة 25 يناير .

وقال أمين، في مؤتمر صحفي عقده قبيل مغادرة الوفد لقطاع غزة مساء الإثنين "شاهدنا خلال الزيارة صورة مختلفة لغزة"، مشيدا بالمشرعات المنفذة في القطاعات الاقتصادية والحيوية.

وأضاف أن هذه أول زيارة لوفد من جماعة الإخوان بمصر لغزة، وهو ما أثلج صدور الوفد رغم ما حدث خلال الزيارة من عدوان إسرائيلي متكرر على القطاع والتواجد المكثف حاليا للطائرات الإسرائيلية في سماء غزة".

وأشار إلى أن وفد الجماعة التقى خلال الزيارة بالعديد من الأسرى المحررين، وشاهد عن قرب ثباتهم وصمودهم، داعيا إلى رفع الحصار الإسرائيلي على القطاع الذي دام عدة سنوات.

وحول انتقادات الصحافة الإسرائيلية للزيارة، قال نائب المرشد إن هذه الانتقادات طبيعية، "فمتى كانت إسرائيل ترحب بالتعاون والتضامن العربي وهي التي تفرض حصارا ظالما على قطاع غزة"، مشيرا إلى أن الصحافة الإسرائيلية تعبر عن سياسيات وتوجهات الحكومة الإسرائيلية.

وكان وفد من جماعة الإخوان المسلمين قد بدأ زيارته لقطاع غزة السبت الماضي، والتقى خلالها برئيس حكومة حماس في غزة إسماعيل هنية لتقديم التهنئة بصفقة تبادل الأسرى، كما زار الوفد العديد من المناطق والمشروعات في القطاع .

اقرأ ايضا :

الإخوان المسلمين: سنرشح الخضيري رئيسا للبرلمان الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان