إعلان

حزب ''الأمه'' يقاضي ''الحرية والعدالة''.. ويطب عدم قبول قوائمه بالانتخابات

05:35 م الأحد 16 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

أقام اللواء سامي حجازي، رئيس حزب الأمة، دعوتين قضائيتين أمام القضاء الإداري والقضاء المستعجل، ضد حزب ''الحرية والعدالة'' الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، يطالبان اللجنة العليا للانتخابات بعدم قبول قوائم التحالف التى من المقرر تقديمها تحت اسم حزب الحرية والعدالة، حسبما قال حجازي،.

وقال رئيس حزب الأمة في دعوتيه، "إن حزب الحرية والعدالة خدع العديد من الأحزاب السياسية، ومن بينها حزب الأمة لعدة شهور تحت شعار التحالف الديمقراطي من أجل مص''،مضيفًا: ''اتضح  فى النهاية أن الحرية والعدالة يستغل وجود هذا العدد الكبير من الأحزاب لحساب نفسه".

وأضاف حجازي أن ''الحرية والعدالة'' ،وضع مرشحيه على رؤوس القوائم الانتخابية، بالرغم من أنه جرى اتفاق بين جميع الأحزاب المشاركة في التحالف على خوض الانتخابات بقائمه مشتركة بين الجميع، الأمر الذي دفع أحزابًا عديدة لمغادرة التحالف.

يذكر أن يذكر أن أحزاب العدل، مصر الحرية، المصري الديمقراطي الاجتماعي، الجبهة الديمقراطية، وحزب التجمع؛ كانت أولى الأحزاب التي غادرت التحالف الديمقراطي. ثم تبعهم حزب الوفد الذي قرر الخروج من التحالف انتخابيًا والدفع بقوائم مستقلة خلال الانتخابات القادمة، وأخيرًا ودّع التحالف الديمقراطي أحزاب الناصري، الكرامة، النور، البناء والتنمية، الأمة، وحزب الأصالة.

اقرا ايضا

الاخوان يؤجلون تقديم أوراق مرشحي الغربية لخلافات ب ''التحالف''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان