إعلان

أسماء وعناوين مكاتب البريد التي ستعمل خلال إجازة عيد الفطر

01:26 م الأربعاء 19 أبريل 2023

الهيئة القومية للبريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت الهيئة القومية للبريد مواعيد العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك وذكرى تحرير سيناء، حيث قررت الهيئة تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها بـ 300 مكتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية يومي الاثنين، والثلاثاء الموافقين 24 و25 أبريل.

ومن المقرر أن تحصل باقي المكاتب على عطلة رسمية من يوم الخميس الموافق 20 أبريل إلى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل، على أن يتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية بدءا من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل.

كذلك شكلت الهيئة القومية للبريد لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

كما تتابع اللجنة تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية.

ويرصد مصراوي عناوين مكاتب البريد التي ستعمل خلال إجازة عيد الفطر يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين والتي يبلغ عددها 300 مكتب.

فيديو قد يعجبك: