إعلان

أجهزة وملابس وساعات.. الجمارك تنشر أسعار السلع الأكثر قدوما مع الركاب

01:20 م الثلاثاء 14 مارس 2023

مصلحة الجمارك المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

نشرت مصلحة الجمارك على موقعها الإلكتروني قائمة أسعار السلع الشائعة الورود صحبة الركاب 2023 ونسبة الرسوم الجمركية المفروضة عليها بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة في حالة عدم الإعفاء منها.

ومن بين هذه السلع التليفزيونات والشاشات ومن أبرزها شارب، وإل جي، وسامسونج، إلى جانب كاميرات التصوير الديجيتال ومنها ماركات سوني وسامسونج ونيكون وكانون، وأيضا مكانس كهربائية ومنها ماركات باناسونيك وشارب، وكينوود، وهوفر.

ومن بين هذه السلع أيضا البوتاجازات الكهربائية والميكروويف، وأجهزة كهربائية لتحضير الطعام، والسخانات الكهربائية، والدفايات بالزيت، والمكاوي، والسكاكين، وأدوات المائدة، وأدوات المائدة من الزجاج منها أطقم الأكواب والكاسات، وأدوات المائدة من البورسلين، وحلل ضغط من استانليس استيل، وهون لطحن البهارات.

ومن بين هذه السلع كذلك الثلاجات والديب فريزر، والغسالات والمجففات، والتكييفات، والمراوح، وماكينات الخياطة، وسخانات الغاز، والأجهزة والأدوات الرياضية، وساعات اليد، والنظارات الشمسية، والسجاد، والبطاطين، والأقمشة، والملابس بأنواعها ومنها القمصان والتيشرتات والبالطو والبلوفر والكرفتات، وكذلك من بين هذه السلع أجهزة وأدوات الإنارة، والأثاث المنزلي.

وفيما يلي القائمة الكاملة التي نشرتها مصلحة الجمارك أسعار السلع الشائعة الورود صحبة الركاب 2023 ونسبة الرسوم الجمركية المفروضة عليها، وضريبة القيمة المضافة.

فيديو قد يعجبك: