إعلان

20 أكتوبر.. انطلاق معرض "ستيتش آند تكس" لماكينات الغزل وصناعة الملابس

06:28 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

ماكينات غزل ونسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

ينطلق المعرض والمؤتمر الدولي الرابع عشر لماكينات الغزل والنسيج وصناعة الملابس الجاهزة وتكنولوجيا الطباعة وابتكارات الخيوط والأقمشة "ستيتش آند تكس" خلال الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وبحسب بيان من الشركة المنظمة، ينعقد المعرض والمؤتمر بمشاركة دولية وحكومية واسعة، حيث يشارك في المعرض أكثر من 800 عارض من مختلف دول العالم، وينعقد في دورته الحالية بحضور ورعاية ممثلي وزارات التجارة والصناعة والمالية واتحاد البنوك المصرية والغرف التجارية المحلية والدولية.

وقال كريم شلبي العضو المنتدب لشركة فيجين فيرز المنظمة للمعرض، إن الدورة الحالية للمعرض تغطي 5 قطاعات أساسية وهي ماكينات صناعة النسيج، وماكينات صناعة الملابس، وتكنولوجيا الطباعة على الأقمشة والمنسوجات، وأحدث ابتكارات الغزول والخيوط، وأحدث الصيحات في عالم الأقمشة.

وأضاف أنه من المقرر عقد مؤتمر بعنوان "توطين صناعه الغزل والنسيج في مصر.. التحديات والحلول" على هامش المعرض والذي من المنتظر أن يشارك فيه وزيرا المالية والتجارة والصناعة إلى جانب ممثلين لاتحاد الصناعات وغرفة الصناعات النسيجية ونخبة من الخبراء والمتخصصين ورجال الصناعة والأعمال وممثلين عن الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويناقش المؤتمر أهم التحديات التي تواجه صناعة الغزل والنسيج في مصر وكيفية النهوض بها بما يتفق مع مستهدفات الدولة وخططها لإحياء صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: