إعلان

أمازون مصر تتفق على تقسيط المشتريات بالتعاون مع ڤاليو حتى 60 شهرًا

11:15 ص الأحد 03 يوليو 2022

أمازون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت أمازون مصر طرح حلول ميسّرة لتقسيط المشتريات بالتعاون مع شركة «ڤاليو»، التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة، بحسب بيان صحفي اليوم الأحد.

وأوضح البيان أن الاتفاقية تتيح لعملاء أمازون مصر الذين هم عملاء «ڤاليو» أيضاً، اختيار طريقة الشراء من خلال موقع «أمازون» وتقسيط مشترياتهم بدون مقدم على فترات تتراوح ما بين 6 أشهر و60 شهراً.

وقال إن الاتفاقية تتيح لعملاء «أمازون» تقسيط مشترياتهم من تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تتضمن الأجهزة الإلكترونية والأثاث والأزياء والرياضة والبقالة إلى جانب مستلزمات العناية بالطفل والتجميل والأجهزة المنزلية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، على ألا تقل قيمة المشتريات عن 500 جنيه.

وقال بيتر جورج، المدير الإداري لشركة أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، إنها تتطلع أن تساهم أمازون مصر في تنمية الاقتصاد الرقمي للبلاد بطريقة مبتكرة يتمتع من خلالها العملاء بتجربة شرائية متميزة من خلال وسائل دفع مرنة وسهلة ترتكز على طرق دفع مريحة.

وأضاف أنه مع ازدهار التكنولوجيا المالية في مصر، سنواصل ابتكار خدمات دفع محلية وبسيطة وبأسعار ملائمة وموثوق فيها مثل الشراء الآن، وادفع لاحقًا من خلال «ڤاليو» لنضمن لعملائنا تجربة تسوق ممتعة على أمازون.

ويمكن للعملاء تحديد خطة التقسيط بالمبالغ المحددة بوضوح وإكمال عملية الشراء، سيُطلب من العملاء إضافة رقم حساب «ڤاليو» الخاص بهم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء اختيار طريقة التقسيط بناءً على الحد الائتماني الذي تحدده «ڤاليو» لكل منهم، وهو ما سيساعدهم في تحديد قيمة وعدد الأقساط وفقاً لذلك.

وقال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: "هذا التعاون مع شركة «ڤاليو» سوف يتيح لعملائنا خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً (BNPL) وهي إحدى الخطوات الهامة في استراتيجية الشركة لتوفير طرق مرنة وموثوقة للسداد بما يضمن حصول عملائنا على تجربة تسوق مريحة".

وبحسب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن الاتفاق يأتي في إطار أهدافنا التي تتبلور أهم محاورها في تسهيل حصول العملاء بمختلف شرائحهم على المنتجات والخدمات من خلال حلول تقسيط ميسرة.

وتتيح «ڤاليو» للعملاء سداد قيمة مشترياتهم دون المساس بمدخراتهم وسهولة إتمام مشترياتهم بما يتناسب مع ميزانيتهم، وهو ما يمكنهم من الاستفادة من حلول التقسيط في شراء احتياجاتهم دون التعرض لأية ضغوط مالية.ش

فيديو قد يعجبك: