إعلان

البترول: تلقينا نحو 51.9 ألف شكوى عبر المنظومة الموحدة بمجلس الوزراء

02:16 م الإثنين 18 يوليه 2022

المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة البترول والثروة المعدنية، في بيان لها اليوم الاثنين، إنها تلقت 51 ألفا و875 شكوى واستغاثة عبر منظومة الشكاوي الموحدة بمجلس الوزراء وذلك منذ انطلاق المنظومة.

وأضافت الوزارة أنه جرت الاستجابة لهذه الشكاوي بنسبة إنجاز تفوق المخطط وبلغت 99%، ويجري العمل على الاستجابة للشكاوي المتبقية، وهو ما تعكسه تقارير المتابعة الدورية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.

وأوضحت أن هذه التقارير أكدت أن وزارة البترول تأتي باستمرار ضمن قائمة الوزارات الأعلى استجابة للشكاوي الواردة عبر المنظومة بنسب إنجاز مرتفعة محققة معدلات استجابة ايجابية.

وفي إطار المتابعة الدورية أولا بأول لموقف التعامل مع الشكاوي بالمنظومة، تمكنت فرق العمل بوزارة البترول وشركات القطاع خلال شهر يونيو الماضي من الاستجابة للشكاوي الواردة إليها عبر المنظومة خلال الشهر بنسبة 96% حيث تلقت 2190 شكوى، ويجري العمل على إنجاز الشكاوي المتبقية، وفقا للوزارة.

وقالت الوزارة إن ذلك يشمل سرعة الاستجابة الفورية والعاجلة لكافة حالات الطوارئ والشكاوي العاجلة لمستخدمي الخدمات خاصة في مجال الغاز الطبيعي.

وفي هذا الإطار تمكنت فرق عمل حل الشكاوي بوزارة البترول وشركات القطاع بالتعاون مع المنظومة الحكومية الموحدة للشكاوي بمجلس الوزراء خلال شهر يونيو من التنسيق للتدخل السريع والفوري للسيطرة والتعامل من خلال فرق الطوارئ المتاحة بشركات توصيل الغاز الطبيعي، حيث تمثل الشكاوي الخاصة بذلك النشاط أغلب ما يرد للمنظومة، وفقا للبيان.

وتتيح منظومة الشكاوي آليات متنوعة لاستقبال الشكاوي، فيمكن التواصل مع المنظومة من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أو الخط الساخن (16528)، وتطبيق "في خدمتك" من خلال الموبايل.

فيديو قد يعجبك: