ملتقى كيونت العالمي في ماليزيا يجمع أكثر من 13000 رائد أعمال

05:28 م الإثنين 13 مايو 2019
ملتقى كيونت العالمي في ماليزيا يجمع أكثر من 13000 رائد أعمال

ملتقى كيونت العالمي في ماليزيا

· إعلان تحريري:

نظمت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر، مؤتمرها العالمي والذي يعقد على مدار خمسة أيام بحضور أكثر من 13000 رائد أعمال من جميع أنحاء العالم في ولاية بينانج، الجزيرة الشمالية، بماليزيا، كما شهد الملتقى لهذا العام حضور ما يقرب من 2000 رائد اعمال عربي من الجزائر ومصر وعمان والسعودية والسودان ولبنان.

يُعقد ملتقى -V- لشركة كيونت العالمية مرتين خلال كل عام وهو يعد حدثاً متميزاً، حيث يجمع عملاء وموزعي الشركة من جميع أنحاء العالم وشركائها التجاريين، وكذلك مسؤولين حكوميين، وذلك بهدف إتاحة فرصة تجربة منتجات وخدمات كيونت لجميع الحاضرين، وفهم أعمال الشركة بشكل أفضل.

تضمن الملتقى -الذي استمر لمدة 5 أيام-سلسلة من البرامج التدريبية والخطب التحفيزية والكشف عن منتجات الحياة العصرية الجديدة لشركة كيونت وبعض الفعاليات الترفيهية. جذب الحاضرين لهذا العام مهرجان كيونت -QNET Carnival، الذي عرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات الشركة في واحد من أكبر المعارض التي تقيمها كيونت على الإطلاق. كما ضمت مجموعة المنتجات الجديدة لهذا العام ملحقاً جديداً لصحة الرجال يسمى QAlive، وساعة فاخرة تم طرحها بإصدار محدود للاحتفال بالشراكة التي امتدت على مدار خمسة أعوام بين شركة كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والنسخة المطورة الجديدة من جهاز تنقية الهواء ""AirPure Zayn، الذي يأتي بنظام تنقية هواء مكون من 5 مراحل ومجهز بأحدث التقنيات ليزيل الملوثات الموجودة في المنزل والمكتب لتوفير هواء نظيف وآمن كل يوم.

استمع الحضور إلى المتحدثين الذين قاموا بعرض التحديات التي واجهتهم وكيفية التغلب عليها لتحقيق أحلامهم. وفي هذا الإطار، شارك فاروق سعد حمد الزومان -أول سعودي يتسلق جبل إفرست -مع الآلاف من الحضور-رحلته لتسلق أطول قمة في العالم، لينضم بذلك إلى الصفوة ممن حققوا هذا الإنجاز الهائل.

بالإضافة إلى ذلك، استمع الحضور أيضاً لسبارش شاه، وهو طفل أمريكي من أصل هندي يبلغ من العمر 15 عاماً، وُلد بمرض هشاشة العظام، وتوقع الأطباء انه لن يستطيع العيش أكثر من يومين منذ يوم ولادته، ولكنه اليوم نجم Youtube بسبب موسيقاه الفريدة من نوعها، حيث انه يجمع بين الموسيقى الكلاسيكية والراب.

ومن جانبها قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كيونت: "تتيح لنا الأحداث المماثلة لملتقى V- -فرصة خدمة موزعينا ومنحهم تجربة غير مسبوقة لمفهوم "الحياة الأمثل" وهو الدافع الرئيسي لأعمالنا، كما أنها تعد أيضاً منصة للاحتفال بفرص ريادة الأعمال التي توفرها شركات البيع المباشر مثل كيونت لملايين الأشخاص حول العالم، وهو ما يتيح لهم فرصة تحسين حياتهم والمساهمة في مجتمعاتهم".

وأكدت مالو أن ملتقى V-Malaysia جاء تابعاً لمعرض كيونت لعام 2019 الناجح والذي عُقد تحت عنوان "الحياة الأمثل"، وذلك تماشياً مع مبادئ شركة البيع المباشر كيونت والمؤسسة الخيرية RYTHM -ارتق بنفسك لمساعدة البشرية. حيث انتقلت نسخة 2019 التي بدأت في الدار البيضاء بالمغرب في مارس 2019 إلى مسقط وعمان ثم ماليزيا لحضور مؤتمر V-Convention العالمي، كما سيتم خلال هذا العام، استضافة معرض "الحياة الأمثل" في دول أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

يذكر أن شركة كيونت تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالمنزل والمعيشة، الساعات، العناية الشخصية والجمال، الصحة والعافية، والعطلات، بهدف تحسين حياة عملائها في جميع أنحاء العالم. كما تم اختيار الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لعام 2018 من قبل بوابة أخبار البيع المباشر-Business For Home.

تشارك كيونت في مجموعة من الأنشطة مختلفة كجزء من مسئوليتها الاجتماعية في جميع أنحاء العالم، من خلال مؤسستها RYTHM، حيث تتمثل مهمتها في تعزيز التنمية الاستراتيجية والمستدامة للمجتمعات الاقل حظاً من خلال الاستثمار الاجتماعي وجمع التبرعات وتقديم المنح، بما يخدم ثلاثة مجالات وهم-الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتنمية المجتمع وتوفير الراحة والرفاهية للمجتمع.

في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شاركت كيونت بقوة في عدد من المشاريع الخيرية في الجزائر ومصر وتونس والمغرب والعراق والكويت والإمارات العربية المتحدة. تشمل إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، التغذية والتبرع خلال شهر رمضان، لأكثر من 25 دولة حول العالم، وكذلك التبرع بأجهزة ترشيح المياه HomePure للمجتمعات الأقل حظاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتواجد كيونت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عام 2008. بالإضافة إلى وجود مكتب إقليمي في دبي-الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع الشركة بوجود قوي في أسواق المغرب والجزائر ومصر بالإضافة إلى الوكلاء في جميع أنحاء المنطقة.

نبذة عن QNET:

QNET هي واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. على مدى 20 عامًا، ساعد نموذج عمل QNET ذو القاعدة الشعبية والمدعوم بقوة التجارة الإلكترونية، في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة QNET في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

QNET هي عضو في اتحاد جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية وجمعية صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط QNET في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة دوري أبطال أفريقيا (CAF).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع QNET على www.qnet.net

0

إعلان

إعلان